"هيبكا" تبحث عن شاب يحمل سمكة نابليون المهددة بالانقراض لمعرفة مكان عمله
"هيبكا" تبحث عن شاب يحمل سمكة نابليون المهددة بالانقراض لمعرفة مكان عمله

"هيبكا" تبحث عن شاب يحمل سمكة نابليون المهددة بالانقراض لمعرفة مكان عمله موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, "هيبكا" تبحث عن شاب يحمل سمكة نابليون المهددة بالانقراض لمعرفة مكان عمله - صحيفة أخباري - "هيبكا" تبحث عن شاب يحمل سمكة نابليون المهددة بالانقراض لمعرفة مكان عمله .

صحيفة أخباري الالكترونية - تكثف جمعية المحافظة على البيئة "هيبكا" جهودها للبحث عن شخص يحمل سمكة نابليون المهددة بالانقراض للوصول إلى مكان عملة سواء مطعم أو محل اسماك للتحقيق في كيفية وصول تلك السمكة النادرة إلى هذا المكان وصيدها، حيث أنها من الأسماك الممنوع والمحرم صيدها والتي تكفل مـصـر حمايتها بيئيا من التهديدات والصيد الجائر لأنها مهددة بالانقراض.

وقالت "هيبكا" في ظهور لها أننا تلقينا اليوم العديد من الرسائل بشأن هذا الشخص الممسك بسمكة النابليون في الصورة، وأن تلك السمكة التي يحملها هذا الشاب والواضح عدم إدراكه أهميتها تسمي "سمكة النابليون"، وهي مدرجة في الملحق الثاني من اتفاقية التجارة الدولية للكائنات المهددة بخطر الانقراض وتتصدر قائمة الكائنات المحمية بموجب القانون المصري والعديد من الاتفاقيات والمعاهدات الدولية.

والمح البيان أن جمعية المحافظة علي البيئة بالبحر الأحمر "هيبكا" والجهات المعنية يبحثون عن هذا المحل, المطعم الذي يعمل به هذا الشاب والمورد لهذه الأسماك حتى يتم التحقيق في هذه الواقعة ومقاضاة المشتركين فيها.

"هيبكا" تبحث عن شاب يحمل سمكة نابليون المهددة بالانقراض لمعرفة مكان عمله يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر ""هيبكا" تبحث عن شاب يحمل سمكة نابليون المهددة بالانقراض لمعرفة مكان عمله" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا ""هيبكا" تبحث عن شاب يحمل سمكة نابليون المهددة بالانقراض لمعرفة مكان عمله"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - "هيبكا" تبحث عن شاب يحمل سمكة نابليون المهددة بالانقراض لمعرفة مكان عمله

المصدر : اخبار اليوم