طبيب يطلق النار على عدد من الشبان من نافذة عيادته
طبيب يطلق النار على عدد من الشبان من نافذة عيادته

طبيب يطلق النار على عدد من الشبان من نافذة عيادته موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, طبيب يطلق النار على عدد من الشبان من نافذة عيادته - صحيفة أخباري - طبيب يطلق النار على عدد من الشبان من نافذة عيادته .

صحيفة أخباري الالكترونية - نشر الموقع الإلكتروني التابع لقناة "الجديد" اللبنانية، مقطع فيديو يُظهر طبيباً وهو يطلق النار على مجموعة من الشبان.
وفي التفاصيل، ظهر الطبيب علي الهواري وهو يصوّب سلاحه باتّجاه مجموعة من الشبان، فيما أكّد مصوّر الفيديو أنّ الهواري كان سبق وأطلق النار في الهواء.
والمح الموقع الى أنّ الطبيب كان هاجم مفتي الجمهورية، ما دفع ببعض الداعمين الى مهاجمته في عيادته.

طبيب يطلق النار على عدد من الشبان من نافذة عيادته يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "طبيب يطلق النار على عدد من الشبان من نافذة عيادته" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "طبيب يطلق النار على عدد من الشبان من نافذة عيادته"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - طبيب يطلق النار على عدد من الشبان من نافذة عيادته

المصدر : الصباح العربي