صراع البطلين على «الأفيش» واعتذار «السقا».. 8 معلومات عن «الكنز»
صراع البطلين على «الأفيش» واعتذار «السقا».. 8 معلومات عن «الكنز»

صراع البطلين على «الأفيش» واعتذار «السقا».. 8 معلومات عن «الكنز» موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, صراع البطلين على «الأفيش» واعتذار «السقا».. 8 معلومات عن «الكنز» - صحيفة أخباري - صراع البطلين على «الأفيش» واعتذار «السقا».. 8 معلومات عن «الكنز» .

صحيفة أخباري الالكترونية - صحيفة اخباري نيوز
صحيفة اخباري نيوز

يترقب جمهور النجم محمد رمضان عرض فيلمه الجديد "الكنز" بفارغ الصبر في موسم عيد الأضحى 2017، علي الرغم من بعدما نشر النجم صورة له عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، طالبا من جمهوره أن ينتظروا الإعلان التشويقي للفليم خلال ساعات، وكعادته كتب جملته الشهيرة "ثقة في الله نجاح".

وفي التقرير التالي يرصد لكم "التحرير لايف" 8 معلومات عن فيلم "الكنز".

large-2742474086990210438

1- الفيلم بطولة النجم محمد رمضان، وبمشاركة كوكبة من نجوم الفن، على رأسهم النجم محمد سعد، أحمد رزق، أمينة خليل، هيثم أحمد زكي، روبي، سوسن بدر، هندي صبري، خالد الصاوي، الشحات مبروك، ومحيي إسماعيل، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج عمرو عرفة.

_315x420_3b2b1f53ce695f087a71db798cbc8d1337cdc7ae6921ac475925547d3abc1f80

2- تدور أحداثه حول 4 عصور هي: العصر الفرعوني، العثماني، العباسي، وحقبة السبعينيات، إذ تنتقل الأحداث حول فساد وسطوة عدد رجال الدين عبر العصور على النظام والتعاملات المزيفة والسيئة مع الشعب، وكيفية إقحام الدين في السياسة من أجل  الحصول على مناصب.

_315x420_c231104ce4828acc5cdbdead379cc16a65a7ed27d909c293713f5942c3d49f76

3- كان من المقرر مشاركة النجم أحمد السقا في بطولة الفيلم، جنبا إلى جنب النجم محمد رمضان، لكنه اعتذر عن عدم المشاركة قائلًا خلال استضافته ببرنامج "في بيتنا ضيف"، عبر شاشة تليفزيون دبي: "مكنش في أي خلاف، كل الحكاية إنه حصل تعارض في توقيت التصوير".

4- حل النجم محمد سعد محل زميله أحمد السقا في بطولة الفيلم، ويترقب المشاهدون دور "سعد" الذي يعد تغييرا لجلده، واختلافا عن طبيعة أدواره السابقة.

5- تصارع "رمضان وسعد" على تصدرهما لشكل "أفيش الفيلم"، ما سبب صداعا في رأس المخرج شريف عرفة، رغم أن الشركة المنتجة للفيلم اقترحت أن يتصدر محمد رمضان المشهد، بسبب سطوع مؤشر جماهيريته ولضمان الإيرادات، فيما لم تقترح النجم محمد سعد بسبب انخفاض إيرادات فيلمه الأخير "تحت الترابيزة"، الذي تم سحبه من دور السينما بعد 15 يوما من طرحه.

6- اخبر مصدر خاص من محمد سعد، في بيان صحفي، إن النجم غضب من حماس الشركة للفنان محمد رمضان، ما دفعه للسفر إلى الـسعـودية لتقديم عرض مسرحي بعنوان "صبح صبح" على الرغم من أنه لم ينته من تصوير دوره في الفيلم.

7- اعتذرت النجمة هالة صدقي عن عدم مشاركتها بالفيلم، بحجة أنه كان يحتاج إلى سفر ومجهود كبير، لكنها كانت مشغولة بتصوير مسلسل "عفاريت عدلي علام"، ورغم ذلك صرحت بأنها متشوقة لمشاهدته.

8- انبأت النجمة هند صبري عن الفيلم: "أصابني بالخضة لأنه تجربة مختلفة على جميع الأصعدة، فالأستاذ شريف عرفة ينقلنا من عمل كبير لآخر أكبر منه، فبعد أن قدمنا معا جزءين من فيلم الجزيرة انتقلنا إلى فيلم الكنز".

صراع البطلين على «الأفيش» واعتذار «السقا».. 8 معلومات عن «الكنز» يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "صراع البطلين على «الأفيش» واعتذار «السقا».. 8 معلومات عن «الكنز»" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "صراع البطلين على «الأفيش» واعتذار «السقا».. 8 معلومات عن «الكنز»"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - صراع البطلين على «الأفيش» واعتذار «السقا».. 8 معلومات عن «الكنز»

المصدر : التحرير الإخبـاري