للشباب.. حمل الأشياء الثقيلة يؤدي إلى انفجار في أوعية شبكية العين
للشباب.. حمل الأشياء الثقيلة يؤدي إلى انفجار في أوعية شبكية العين

للشباب.. حمل الأشياء الثقيلة يؤدي إلى انفجار في أوعية شبكية العين موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, للشباب.. حمل الأشياء الثقيلة يؤدي إلى انفجار في أوعية شبكية العين - صحيفة أخباري - للشباب.. حمل الأشياء الثقيلة يؤدي إلى انفجار في أوعية شبكية العين .

صحيفة أخباري الالكترونية - انذر الدكتور الفرنسي"فانسون سولير" وفريقه البحثي في مركز عيون مستشفى"بيير بول ريكيه"، في مدينة تولوز الفرنسية، الشباب في سن العشرينات من ممارسة النشاطات القوية وحمل الأثقال والسعال بعنف والعطس والتقيوء بعنف لفترة طويلة لأن ذلك يؤدي إلى انفجار في شعيرات شبكية العين.

وطمأن الطبيب الفرنسي مرضاه الذين تعرضوا لنزيف في العين أن العلاج يحتاج لفترة ثلاثة شهور وتعود العين إلى طبيعتها مرة أخرى علي الرغم من للذين لديهم مشاكل في الشبكية أو مرضى السكر.

للشباب.. حمل الأشياء الثقيلة يؤدي إلى انفجار في أوعية شبكية العين يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "للشباب.. حمل الأشياء الثقيلة يؤدي إلى انفجار في أوعية شبكية العين" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "للشباب.. حمل الأشياء الثقيلة يؤدي إلى انفجار في أوعية شبكية العين"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - للشباب.. حمل الأشياء الثقيلة يؤدي إلى انفجار في أوعية شبكية العين

المصدر : اخبار اليوم