بالفيديو: مشاهد مؤثّرة.. عروس في لحظة وداع عائلتها!
بالفيديو: مشاهد مؤثّرة.. عروس في لحظة وداع عائلتها!

بالفيديو: مشاهد مؤثّرة.. عروس في لحظة وداع عائلتها! موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, بالفيديو: مشاهد مؤثّرة.. عروس في لحظة وداع عائلتها! - صحيفة أخباري - بالفيديو: مشاهد مؤثّرة.. عروس في لحظة وداع عائلتها! .

صحيفة أخباري الالكترونية - ذاع على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تظهر خلاله عروس تركيّة وهي تبكي بشدّة متأثّرة بلحظة وداعها لأسرتها ومغادرة منزلها الذي نشأت به إلى بيـت الزوجية.

ولم تتمالك العروس دموعها خلال ربط شقيقها للشريط الأحمر حول خصرها استعداداً لإيصالها إلى عريسها، لتعانقه وتدخل في بكاء حارّ تبعها فيه باقي أفراد أسرتها.

بالفيديو: مشاهد مؤثّرة.. عروس في لحظة وداع عائلتها! يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "بالفيديو: مشاهد مؤثّرة.. عروس في لحظة وداع عائلتها!" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "بالفيديو: مشاهد مؤثّرة.. عروس في لحظة وداع عائلتها!"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - بالفيديو: مشاهد مؤثّرة.. عروس في لحظة وداع عائلتها!

المصدر : نورت