نصائح ذهبية لمن تستخدم الـ”Babyliss”
نصائح ذهبية لمن تستخدم الـ”Babyliss”

نصائح ذهبية لمن تستخدم الـ”Babyliss” موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, نصائح ذهبية لمن تستخدم الـ”Babyliss” - صحيفة أخباري - نصائح ذهبية لمن تستخدم الـ”Babyliss” .

صحيفة أخباري الالكترونية - أوصت مجلة “فرويندين” الألمانية بتطبيق مستحضرات الحماية من السخونة دائماً قبل استعمال مكواة فرد الشعر، حيث إنها تحتوي على مواد فعالة تعمل على تكوين حاجز بين الشعر والمكواة، مما يحول دون تعرض الشعر للتلف بسبب السخونة الشديدة.

ويعد الشعر المصبوغ، علي الرغم من درجات الأحمر والأشقر، أكثر عُرضة لأضرار السخونة، حيث إنه يفقد لمعانه وبريقه بسبب فقدان الرطوبة بفعل السخونة المنبعثة من المكواة. ولتجنب ذلك، ينبغي تطبيق مستحضرات الحماية من السخونة المخصص للشعر المصبوغ.

وعن مواصفات المكواة المثالية، أوضحت المجلة في موقعها على الإنترنت أن المكواة ينبغي أن تكون مزودة بطبقة جيدة من السيراميك وأن تتيح إمكانية ضبط درجة الحرارة.

كما أوصت “فرويندين” بتجفيف الشعر جيداً قبل استعمال المكواة، وذلك لحماية بنية الشعر من ناحية ولتحقيق تأثير تصفيف جيد من ناحية أخرى.

نصائح ذهبية لمن تستخدم الـ”Babyliss” يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "نصائح ذهبية لمن تستخدم الـ”Babyliss”" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "نصائح ذهبية لمن تستخدم الـ”Babyliss”"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - نصائح ذهبية لمن تستخدم الـ”Babyliss”

المصدر : نورت