موظفة في تلفزيون لبناني تنتقم من المذيعات الجميلات بالسحر والشعوذة!
موظفة في تلفزيون لبناني تنتقم من المذيعات الجميلات بالسحر والشعوذة!

موظفة في تلفزيون لبناني تنتقم من المذيعات الجميلات بالسحر والشعوذة! موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, موظفة في تلفزيون لبناني تنتقم من المذيعات الجميلات بالسحر والشعوذة! - صحيفة أخباري - موظفة في تلفزيون لبناني تنتقم من المذيعات الجميلات بالسحر والشعوذة! .

صحيفة أخباري الالكترونية - أقدمت إحدى الموظفات في أحد أهم التلفزيونات اللبنانية، حيث تعمل في قسم المكياج، على استعمال السحر الأسود والشعوذات، وما يُعرف بالـ”الكتيبة” بهدف أذيّة المذيعات الجميلات في التلفزيون.

وعلى ما يبدو فإن الموظفة تقوم بهذا العمل بسبب غيرتها منهنّ ورغبتها في الإستحواذ على منصبهنّ وشهرتهنّ، لذا تقوم لكلّ أساليب السحر والشعوذة بهدف أذيتهن قدر المستطاع.

وحذّر أحد العاملين بالتليفزيون من خلال كشفه هذه الفضيحة، المذيعات بتوخّيّ الحذر منها، وعدم التقرّب منها كما عدم الوثوق بها أبداً، وذلك بسبب علاقتها الوثيقة بالكثير من المشعوذين والسحرة الذين تتواصل معهم بشكلٍ مستمر بهدف إيذاء كل جميلة من جميلات التلفزيون.

موظفة في تلفزيون لبناني تنتقم من المذيعات الجميلات بالسحر والشعوذة! يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "موظفة في تلفزيون لبناني تنتقم من المذيعات الجميلات بالسحر والشعوذة!" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "موظفة في تلفزيون لبناني تنتقم من المذيعات الجميلات بالسحر والشعوذة!"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - موظفة في تلفزيون لبناني تنتقم من المذيعات الجميلات بالسحر والشعوذة!

المصدر : نورت