شاهد.. ضرب لاجئين سوريين على يد جنود أتراك
شاهد.. ضرب لاجئين سوريين على يد جنود أتراك

شاهد.. ضرب لاجئين سوريين على يد جنود أتراك موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, شاهد.. ضرب لاجئين سوريين على يد جنود أتراك - صحيفة أخباري - شاهد.. ضرب لاجئين سوريين على يد جنود أتراك .

صحيفة أخباري الالكترونية - أعلن #الجيش_التركي، الاثنين، توقيف مجموعة جنود أتراك بعد نشرهم مقطع فيديو يظهرهم يضربون شبانا سوريين، وباشر ملاحقات قضائية بحقهم.

ويظهر الفيديو الذي يمتدّ خمس دقائق والمصوّر بواسطة جوال محمول، مجموعة جنود أتراك يهينون ويذلون ويبرحون ضربا أربعة شبان #سوريين أوقفوا بعد عبورهم الحدود بين البلدين بطريقة غير شرعية.

وصرح الجيش التركي في ظهور أنه “تم توقيف الجنود الذين تعاملوا بطريقة غير مقبولة، الجمعة، مع مجموعة أشخاص أوقفوا خلال محاولتهم عبور الحدود التركية – السورية بطريقة غير شرعية، وسيخضعون لإجراءات إدارية وقضائية”.

والمح البيان إلى أنه تم ترحيل الشبان السوريين إلى بلادهم، بعد إخضاعهم لفحوص طبية.

وعززت #تركيا، التي تستقبل نحو ثلاثة ملايين لاجئ سوري، التدابير الأمنية على حدودها مع #ســوريا منذ بضعة أشهر، في حين يُسمح للأشخاص الذين يحملون إذن مرور فقط بدخول الأراضي التركية.

شاهد.. ضرب لاجئين سوريين على يد جنود أتراك يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "شاهد.. ضرب لاجئين سوريين على يد جنود أتراك" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "شاهد.. ضرب لاجئين سوريين على يد جنود أتراك"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - شاهد.. ضرب لاجئين سوريين على يد جنود أتراك

المصدر : نورت