فرار 12 نزيلاً من سجن في ولاية ألاباما الأميركية
فرار 12 نزيلاً من سجن في ولاية ألاباما الأميركية

فرار 12 نزيلاً من سجن في ولاية ألاباما الأميركية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, فرار 12 نزيلاً من سجن في ولاية ألاباما الأميركية - صحيفة أخباري - فرار 12 نزيلاً من سجن في ولاية ألاباما الأميركية .

صحيفة أخباري الالكترونية - لاذَّ 12 نزيلاً من سجن بولاية #ألاباما الأميركية يوم الأحد، حسب ما أعلنته السلطات المحلية، التي أوضحت أنه تم إعادة إلقاء القبض على 6 منهم، بينما لا يزال ستة آخرون طلقاء، بينهم اثنان سُجِنا بتهمة الشروع في قتل.

واضاف رئيس شرطة مقاطعة #ووكر على “فيس بوك” إن النزلاء فروا من سجن المقاطعة. ولم تتوفر تفاصيل بشأن توقيت فرارهم أو كيف حدث ذلك.

واضاف مكتب رئيس قوات الامن إن السلطات تمكنت من القبض على ستة منهم، لكن ستة آخرين لا يزال البحث جارياً عنهم.

فرار 12 نزيلاً من سجن في ولاية ألاباما الأميركية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "فرار 12 نزيلاً من سجن في ولاية ألاباما الأميركية" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "فرار 12 نزيلاً من سجن في ولاية ألاباما الأميركية"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - فرار 12 نزيلاً من سجن في ولاية ألاباما الأميركية

المصدر : نورت