مصري يقتل زوجته اللبنانية بعدة طعنات… شاهد لحظة انهياره وتسليم نفسه للشرطة في الكويت
مصري يقتل زوجته اللبنانية بعدة طعنات… شاهد لحظة انهياره وتسليم نفسه للشرطة في الكويت

مصري يقتل زوجته اللبنانية بعدة طعنات… شاهد لحظة انهياره وتسليم نفسه للشرطة في الكويت موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مصري يقتل زوجته اللبنانية بعدة طعنات… شاهد لحظة انهياره وتسليم نفسه للشرطة في الكويت - صحيفة أخباري - مصري يقتل زوجته اللبنانية بعدة طعنات… شاهد لحظة انهياره وتسليم نفسه للشرطة في الكويت .

صحيفة أخباري الالكترونية - اقترف مقيم مصري الجنسية في الـكـويت جريمة بقتل زوجته، لبنانية الجنسية، بعدة طعنات نافذة أودت بحياتها، فيما كشف مقطع فيديو لحظة تسليمه نفسه وهو يصرخ منهاراً.

وقالت وسائل إعلام كويتية أن المقيم المصري، في الـ32 من عمره، قتل زوجته، في الـ31 من عمرها، بعدة طعنات في شقتهما بمنطقة النقرة؛ إثر خلافات بينهما.

وأظهر مقطع فيديو لحظة تسليم القاتل نفسه أمام أفراد قوات الامن في محافظة حولي، وهو يصرخ منهاراً: “يا رب عيسى وموسى”، ويمتثل ببطء لتوجيهات أفراد قوات الامن، قبل أن يكبَّل ويقاد إلى أحد الأقسام.

مصري يقتل زوجته اللبنانية بعدة طعنات… شاهد لحظة انهياره وتسليم نفسه للشرطة في الكويت يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "مصري يقتل زوجته اللبنانية بعدة طعنات… شاهد لحظة انهياره وتسليم نفسه للشرطة في الكويت" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "مصري يقتل زوجته اللبنانية بعدة طعنات… شاهد لحظة انهياره وتسليم نفسه للشرطة في الكويت"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - مصري يقتل زوجته اللبنانية بعدة طعنات… شاهد لحظة انهياره وتسليم نفسه للشرطة في الكويت

المصدر : نورت