عأأأجل: "الوفد" بطور سيناء ينظم إفطارا جماعيا لعدد من الشخصيات العامة
عأأأجل: "الوفد" بطور سيناء ينظم إفطارا جماعيا لعدد من الشخصيات العامة

عأأأجل: "الوفد" بطور سيناء ينظم إفطارا جماعيا لعدد من الشخصيات العامة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، "الوفد" بطور سيناء ينظم إفطارا جماعيا لعدد من الشخصيات العامة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، "الوفد" بطور سيناء ينظم إفطارا جماعيا لعدد من الشخصيات العامة.

السبت 9 يونيو 2018 12:46 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ نظم حزب "الوفد" بطور سيناء، إفطارا جماعيا، اليوم، ضم عددا من الشخصيات التي تمثل أطياف المجتمع السيناوي، بقرية سياحية بخليج موسى.

جاء من بين أبرز الحضور المقدم تامر العوضي، المستشار العسكري لمحافظة جنوب سيناء، والشيخ إبراهيم أحمد، وكيل مديرية الأوقاف بجنوب سيناء، والشيخ خليل الحويطي، شيخ قبيلة الحويطات، ومحمد فتحي مدير عام الشباب والرياضة بجنوب سيناء، والخبير السياحي حسن دالي.

كان في استقبالهم أعضاء لجنة "الوفد" بطور سيناء، أيمن أبوزيد رئيس لجنة "الوفد"، وعصام خضير نائب رئيس اللجنة، ومحمد يوسف نائب رئيس اللجنة والشيخ عودة ابو عفنان.

وقال الشيخ إبراهيم أحمد، وكيل مديرية الأوقاف في جنوب سيناء، إن تعدد الأحزاب يخلق مناخا سياسيا صحيا قائما على التنافس والتعددية، مشيرا إلى أن الدولة، تسعى الآن لمناخ سياسي للأحزاب، قائما على الرؤى المتعددة.

من جانبه أكد أيمن أبو زيد، رئيس لجنة "الوفد" بطور سيناء، أن حزب "الوفد" هو بيت الأمة، يفتح بابه للجميع لمناقشة الرؤى المختلفة في القضايا والمشكلات العامة من أجل تقديم حلول ومعالجة الكثير من المشاكل، مشيرا إلى أنه سيتم إنشاء مقر للحزب بطور سيناء، قريبا.

 

عأأأجل: "الوفد" بطور سيناء ينظم إفطارا جماعيا لعدد من الشخصيات العامة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، "الوفد" بطور سيناء ينظم إفطارا جماعيا لعدد من الشخصيات العامة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: "الوفد" بطور سيناء ينظم إفطارا جماعيا لعدد من الشخصيات العامة.

عأأأجل: "الوفد" بطور سيناء ينظم إفطارا جماعيا لعدد من الشخصيات العامة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: "الوفد" بطور سيناء ينظم إفطارا جماعيا لعدد من الشخصيات العامة .

المصدر : الوطن