أخبار عاجلة : الأوقاف: أكثر من 3 آلاف إمام ينشرون الفكر الوسطي بمختلف دول العالم
أخبار عاجلة : الأوقاف: أكثر من 3 آلاف إمام ينشرون الفكر الوسطي بمختلف دول العالم

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، الأوقاف: أكثر من 3 آلاف إمام ينشرون الفكر الوسطي بمختلف دول العالم، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، الأوقاف: أكثر من 3 آلاف إمام ينشرون الفكر الوسطي بمختلف دول العالم، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار عاجلة : الأوقاف: أكثر من 3 آلاف إمام ينشرون الفكر الوسطي بمختلف دول العالم.

اليوم الموافق - الجمعة 8 يونيو 2018 10:16 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الجمعة 8 يونيو 2018 10:16 مساءً -  أعلنت وزارة الأوقاف أن اجمالي الأئمة والقراء الموفدين والمعارين والمتعاقدين الذين يمثلون الوزارة بمختلف دول العالم لنشر سماحة الإسلام قد بلغ 3617 إماماً وقارئاً.

وقال الشيخ جابر طايع رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف مساء اليوم، إن عدد الموفدين على نفقة وزارة الأوقاف، إيفادkا دائمkا لمدة ثلاث سنوات لكل إمام، مع إحلال إمام آخر مكانه عند انتهاء مدته (65) إماماً.

وقال جابر أن الأئمة المعارين من الأوقاف على نفقة الدول الطالبة بلغ عددهم 77 إمامkا، والموفدون في رمضان من الأئمة والقراء 93 إمامkا وقارئاً منهم 48 إماماً وقارئاً على نفقة وزارة الأوقاف المصرية.

أما الأئمة المتعاقدون للعمل بالخارج بوظيفة إمام وخطيب أو مدرس علوم شرعية أو عربية  بلغ 3382 متعاقداً وذلك في إطار دور الوزارة في نشر الفكر الإسلامي الصحيح بمختلف أنحاء المعمورة.

 

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار عاجلة : الأوقاف: أكثر من 3 آلاف إمام ينشرون الفكر الوسطي بمختلف دول العالم عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : الأوقاف: أكثر من 3 آلاف إمام ينشرون الفكر الوسطي بمختلف دول العالم.

أخبار عاجلة : الأوقاف: أكثر من 3 آلاف إمام ينشرون الفكر الوسطي بمختلف دول العالم - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : الأوقاف: أكثر من 3 آلاف إمام ينشرون الفكر الوسطي بمختلف دول العالم .

المصدر : وكالة أنباء أونا