ضرورة علاج إبهام القدم بمضادات الالتهاب قبل التدخل الجراحي
ضرورة علاج إبهام القدم بمضادات الالتهاب قبل التدخل الجراحي

ضرورة علاج إبهام القدم بمضادات الالتهاب قبل التدخل الجراحي موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, ضرورة علاج إبهام القدم بمضادات الالتهاب قبل التدخل الجراحي - صحيفة أخباري - ضرورة علاج إبهام القدم بمضادات الالتهاب قبل التدخل الجراحي .

صحيفة أخباري الالكترونية -  ينصح الدكتور جان ايف كويلار المتخصص في إعوجاج القدم ورئيس الجمعية الفرنسية لجراحة القدم، الذين يشتكون من الألم في إبهام القدم خلال المشي واحتكاك العظمة البارزة للجوء إلى مضادات الالتهاب وعقاقير الحساسية قبل اللجوء إلى التدخل الجراحي.


وأوضح الجراح الفرنسي أن هذا النمو في عظمة الإبهام يعود إلى اعتلال مفصلي، فهو مرتبط بتقدم السن في حالة معضلة تحمل الألم يلجأ إلى الجراحة لإزالة هذه الزوائد العظمية حتى يمنع الاحتكاك والآلام.

ضرورة علاج إبهام القدم بمضادات الالتهاب قبل التدخل الجراحي تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار ,, ضرورة علاج إبهام القدم بمضادات الالتهاب قبل التدخل الجراحي - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

اخباري نيوز - ضرورة علاج إبهام القدم بمضادات الالتهاب قبل التدخل الجراحي

المصدر : اليمن العربي