موت داعية من جماعة التبليغ تحت التعذيب بسجون المليشيا في صعدة
موت داعية من جماعة التبليغ تحت التعذيب بسجون المليشيا في صعدة

موت داعية من جماعة التبليغ تحت التعذيب بسجون المليشيا في صعدة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, موت داعية من جماعة التبليغ تحت التعذيب بسجون المليشيا في صعدة - صحيفة أخباري - موت داعية من جماعة التبليغ تحت التعذيب بسجون المليشيا في صعدة .

صحيفة أخباري الالكترونية - توفي المواطن أحمد مبارك الكربي تحت التعذيب في سجون المليشيات الحوثية التي اختطفته قبل عام كامل لتعيده إلى أهله في مديرية ساقين في محافظة صعدة جثة هامدة وعليه آثار تعذيب شديد تدل على الوحشية التي عاملته بها المليشيا .

وقد لاقى مقتل الكربي الذي ينتمي لجماعة التبليغ استنكارا شديدا في أوساط أبناء منطقته الذين أبدوا استغرابهم من اختطافه العام الماضي فضلا عن تعذيبه حتى الموت .

أنبأ ان جماعة التبليغ جماعة دينية دعوية سلمية تدعو إلى السلم والتعايش والالتزام بالإسلام والابتعاد على العنف والحروب والصراع ولا تحمل السلاح .

موت داعية من جماعة التبليغ تحت التعذيب بسجون المليشيا في صعدة تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار ,, موت داعية من جماعة التبليغ تحت التعذيب بسجون المليشيا في صعدة - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

اخباري نيوز - موت داعية من جماعة التبليغ تحت التعذيب بسجون المليشيا في صعدة

المصدر : اليمن العربي