مصرع قياديين حوثيين في معركة النفس الطويل "أسماء وصورة"
مصرع قياديين حوثيين في معركة النفس الطويل "أسماء وصورة"

مصرع قياديين حوثيين في معركة النفس الطويل "أسماء وصورة" موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مصرع قياديين حوثيين في معركة النفس الطويل "أسماء وصورة" - صحيفة أخباري - مصرع قياديين حوثيين في معركة النفس الطويل "أسماء وصورة" .

صحيفة أخباري الالكترونية - لقي قياديين بارزين في قوات الحوثي والمخلوع مصرعهما خلال مواجهات مع قوات الجيش والمقاومة في محافظة صعدة شمال الـيـمن.

وتداول ناشطون صورتان نشرتها المليشيا الانقلابية اعلنت فيها مقتل القياديين بصفوفها المدعو عبد الاله محمد بغوش والقيادي المدعو عزي عبدالله بغوش في منطقة فوط بصعدة في معركة أسمتها المليشيا الانقلابية بمعركة النفس الطويل .

وكانت المليشيا الانقلابية أطلقت اسم “معركة النفس الطويل ” علی الحرب المحتدمة في جبهة “صعدة “التي حققت قوات الشرعية تقدما نوعيا فيها .

مصرع قياديين حوثيين في معركة النفس الطويل "أسماء وصورة" تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار ,, مصرع قياديين حوثيين في معركة النفس الطويل "أسماء وصورة" - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

اخباري نيوز - مصرع قياديين حوثيين في معركة النفس الطويل "أسماء وصورة"

المصدر : اليمن العربي