مصرع طبيبة وإصابات خطيرة بإطلاق نار داخل مستشفى بنيويورك
مصرع طبيبة وإصابات خطيرة بإطلاق نار داخل مستشفى بنيويورك

مصرع طبيبة وإصابات خطيرة بإطلاق نار داخل مستشفى بنيويورك موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مصرع طبيبة وإصابات خطيرة بإطلاق نار داخل مستشفى بنيويورك - صحيفة أخباري - مصرع طبيبة وإصابات خطيرة بإطلاق نار داخل مستشفى بنيويورك .

صحيفة أخباري الالكترونية - قُتلت طبيبة ونتج عنه اصابه خمسة أشخاص اخرون بجروح بالغة في إطلاق نار وقع داخل أحد المستشفيات في حي برونكس بحسب ما أكد رئيس بلدية نيويورك بيل دي بلازيو.

وأقدم مطلق النار، وهو طبيب أيضا عمل سابقا في المستشفى، على الانتحار، بحسب ما أوضح رئيس البلدية من دون أن يشير إلى الدوافع المحتملة لإطلاق النار.

أما رئيس شرطة نيويورك جيمس أونيل فأكد أن طبيبة قُتلت في إطلاق النار الذي أدى كذلك إلى جرح ستة أشخاص، إصابات خمسة منهم بالغة فيما أصيب السادس في ركبته.

مصرع طبيبة وإصابات خطيرة بإطلاق نار داخل مستشفى بنيويورك تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار ,, مصرع طبيبة وإصابات خطيرة بإطلاق نار داخل مستشفى بنيويورك - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

اخباري نيوز - مصرع طبيبة وإصابات خطيرة بإطلاق نار داخل مستشفى بنيويورك

المصدر : اليمن العربي