مدريدي وحيد في حفل زفاف ميسي
مدريدي وحيد في حفل زفاف ميسي

مدريدي وحيد في حفل زفاف ميسي موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مدريدي وحيد في حفل زفاف ميسي - صحيفة أخباري - مدريدي وحيد في حفل زفاف ميسي .

صحيفة أخباري الالكترونية - بشر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني، زميله في المنتخب أنخيل دي ماريا لاعب باريس سان جيرمان الحالي وريال مدريد الأسبق لحضور حفل زفافه على أنتونيلا روكوزو مساء اليوم الجمعة.

وسيصبح دي ماريا المدريدي الوحيد الذي سيحضر حفل زفاف نجم برشلونة ومنتخب التانجو الحالي.

ووفقًا لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية، فإن 260 شخصًا سيحضروا حفل زفاف ميسي من بينهم جميع لاعبين برشلونة عدا أندريس إنييستا والذي لم يتمكن من الحضور بسبب إنشغاله بمولوده الجديد، كم سيغيب النجم السابق رونالدينيو بسبب إنشغاله بمباراة خيرية في برشلونة.

 كما سيحضر لاعبي النادي الكتالوني السابقين أمثال القائد كارلوس بويول وصامويل إيتو وسيسك فابريجاس كما سيحضر من المنتخب الأرجنتيني سيرجيو أجويرو ، وإيزيكيلا لافيتزي.

 وسيقام الحفل بين ميسى وأنطونيلا فى فندق "سيتى سنتر" بمدينة "روساريو" مسقط رأس نجم برشلونة، قبل أن يتوجه العروسان إلى قاعة أخرى مجاورة للاحتفال بالزفاف، كما تم تخصيص قاعة لأطفال المدعوين.

 جدير بالذكر قوات الامن المحلية اتخذت إجراءات مشددة من أجل تأمين مطار إيسلاس مالبيناس الدولي بمدينة روساريو الذي سيشهد قدوم الرحلات الخاصة بالمدعوين.

مدريدي وحيد في حفل زفاف ميسي تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار ,, مدريدي وحيد في حفل زفاف ميسي - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

اخباري نيوز - مدريدي وحيد في حفل زفاف ميسي

المصدر : اليمن العربي