مارجريت عازر: 30 يونيو من أشرف الثورات المصرية
مارجريت عازر: 30 يونيو من أشرف الثورات المصرية

مارجريت عازر: 30 يونيو من أشرف الثورات المصرية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مارجريت عازر: 30 يونيو من أشرف الثورات المصرية - صحيفة أخباري - مارجريت عازر: 30 يونيو من أشرف الثورات المصرية .

صحيفة أخباري الالكترونية - انبأت مارجريت عازر، عضو البرلمان، إن «30 يونيو من أشرف الثورات التي شهدتها مـصـر»، مشيدة بـ«كلمة الرئيس بأن المؤرخين سيقفون كثيرًا أمام تحليل هذه الثورة».

وأضافت «عازر»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «انفراد»، المذاع على فضائية «مدينه» مع الإعلامي سعيد حساسين، أن «القرارات التي يتخذها الرئيس برفع الأسعار تصب في صالح المواطن محدود الدخل»، قائلة: «الرئيس مش عايزنا نعيش على المعونات التي نأخذها من الخارج».

وشددت عضو البرلمان على أن «الأجيال القادمة لن تتحمل الكوارث التي شهدتها مـصـر في عهد الرؤساء السابقين»، مضيفة: «السيسي بيعمل كده علشان خاطر الشباب ومستقبلهم».

مارجريت عازر: 30 يونيو من أشرف الثورات المصرية تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار ,, مارجريت عازر: 30 يونيو من أشرف الثورات المصرية - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

اخباري نيوز - مارجريت عازر: 30 يونيو من أشرف الثورات المصرية

المصدر : المصرى اليوم