السيسي يبدأ زيارة رسمية إلى المجر الأحد لحضور قمة "الفيش جراد"
السيسي يبدأ زيارة رسمية إلى المجر الأحد لحضور قمة "الفيش جراد"

السيسي يبدأ زيارة رسمية إلى المجر الأحد لحضور قمة "الفيش جراد" موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, السيسي يبدأ زيارة رسمية إلى المجر الأحد لحضور قمة "الفيش جراد" - صحيفة أخباري - السيسي يبدأ زيارة رسمية إلى المجر الأحد لحضور قمة "الفيش جراد" .

صحيفة أخباري الالكترونية -  

يبدأ الرئيس عبد الفتاح السيسى، الأحد، زيارة رسمية إلى المجر لحضور قمة دول تجمع "الفيش جراد"، والتى تحتوي المجر وبولندا والتشيك وسلوفاكيا.

 

وتأتى الزيارة تلبية لدعوة رئيس وزراء المجر "فيكتور أوربان"، ومصر هى أول دولة من الشرق الأوسط تدعى لحضور هذه القمة، حيث سبقتها ألمانيا واليابان فقط.

 

واضاف مصدر مطلع، إن دول "الفيش جراد" صارت قوة مؤثرة داخل الاتحاد الأوروبى، ودعوة مـصـر تركز إدراك  لقيمتها في الشرق الأوسط، وخاصة فى ضوء انفتاح مـصـر على أوروبا والعالم.

 

 

ومن المقرر أن يعقد الرئيس السيسى قمة مع رئيس وزراء المجر،  تتناول القضايا الثنائية وتعزيز التعاون الاقتصادى بين البلدين.

 

 

 

 

 


السيسي يبدأ زيارة رسمية إلى المجر الأحد لحضور قمة "الفيش جراد" تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار ,, السيسي يبدأ زيارة رسمية إلى المجر الأحد لحضور قمة "الفيش جراد" - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

اخباري نيوز - السيسي يبدأ زيارة رسمية إلى المجر الأحد لحضور قمة "الفيش جراد"

المصدر : اليوم السابع