“الطيب”: هناك خطة لهدم التراث الإسلامي من أصحاب النفوس المريضة
“الطيب”: هناك خطة لهدم التراث الإسلامي من أصحاب النفوس المريضة

“الطيب”: هناك خطة لهدم التراث الإسلامي من أصحاب النفوس المريضة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, “الطيب”: هناك خطة لهدم التراث الإسلامي من أصحاب النفوس المريضة - صحيفة أخباري - “الطيب”: هناك خطة لهدم التراث الإسلامي من أصحاب النفوس المريضة .

صحيفة أخباري الالكترونية - صرح شيخ الأزهر، الدكتور “أحمد الطيب”، أن هناك خطة لهدم التاريخ الإسلامي وتراثه، من خلال ذوات النفوس المريضة، مبيناً أن من يقوم بطلب إلغاء الاهتمام بكتب الإمام “البخاري”، وإلقائها في سلة المهملات، لإجراء عملية التجديد بالتراث الإسلامي، ما هو إلا جاهل.

والمح فضيلة الشيخ “أحمد الطيب”، في حديثة  من خلال برنامجه “الإمام الطيب”، المذاع على قناة “”cbc، في شهر رمضان المبارك، أن رسولنا الكريم سيدنا “محمد صلى الله عليه وسلم”، قد أخذ بدعوتنا إلى تجديد خطابنا الإسلامي، منذ عام (1438)، ولكن لابد وأن يمس التجديد العقائد الأخلاقية.

وأوضح الإمام “الطيب”، أنه يوجد مدارس عديدة تعمل على تجديد الخطاب الديني، مثل مدرسة تريد تجريد الإله من صفاته، وتنزع القدسية من النصوص، ودائما ما يتمركز رواد تلك المدارس في “الشام” و”المغرب”، ومدرسة أخرى تدعى “التجديدية”، ويكون أساسها هو أن التجديد يكون قائمًا على التراث القديم، ويوجد مدرسة رافضة، ليس لديها أدني فكرة عن التراث، أو الحضارة الغربية.

التعليقات

برمجة وتصميم عرب فور هوست

“الطيب”: هناك خطة لهدم التراث الإسلامي من أصحاب النفوس المريضة تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار ,, “الطيب”: هناك خطة لهدم التراث الإسلامي من أصحاب النفوس المريضة - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

اخباري نيوز - “الطيب”: هناك خطة لهدم التراث الإسلامي من أصحاب النفوس المريضة

المصدر : دليل مصر