"الداخلية" توزع "شنط رمضان" على أهالي الدلنجات في البحيرة
"الداخلية" توزع "شنط رمضان" على أهالي الدلنجات في البحيرة

"الداخلية" توزع "شنط رمضان" على أهالي الدلنجات في البحيرة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, "الداخلية" توزع "شنط رمضان" على أهالي الدلنجات في البحيرة - صحيفة أخباري - "الداخلية" توزع "شنط رمضان" على أهالي الدلنجات في البحيرة .

صحيفة أخباري الالكترونية - وزع العميد محمد زايد، مأمور مركز شرطة الدلنجات في البحيرة، والرائد عبده خطاب، رئيس مباحث المركز، كراتين مواد غذائية على محدودي الدخل من أهالي الدلنجات، بمناسبة شهر رمضان الكريم.

وركز اللواء علاء الدين شوقي، مدير الأمن، أن توزيع الشنط الرمضانية، يأتي في إطار خطة وزارة الداخلية لمراعاة البعد الإنساني والاجتماعي والتكافل بين المواطنين، مشيرًا إلى أنه تم توزيع 1250 كرتونة رمضانية، بها مستلزمات من السلع الغذائية على المواطنين في مراكز وقرى المحافظة، بمناسبة شهر رمضان.

"الداخلية" توزع "شنط رمضان" على أهالي الدلنجات في البحيرة تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار ,, "الداخلية" توزع "شنط رمضان" على أهالي الدلنجات في البحيرة - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

اخباري نيوز - "الداخلية" توزع "شنط رمضان" على أهالي الدلنجات في البحيرة

المصدر : الوطن