ضبط مخبزين تصرفا في 5 أطنان دقيق مدعم بالسوق السوداء في بني سويف
ضبط مخبزين تصرفا في 5 أطنان دقيق مدعم بالسوق السوداء في بني سويف

ضبط مخبزين تصرفا في 5 أطنان دقيق مدعم بالسوق السوداء في بني سويف موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, ضبط مخبزين تصرفا في 5 أطنان دقيق مدعم بالسوق السوداء في بني سويف - صحيفة أخباري - ضبط مخبزين تصرفا في 5 أطنان دقيق مدعم بالسوق السوداء في بني سويف .

صحيفة أخباري الالكترونية - ضبطت حملة من مباحث التموين ببني سويف، اليوم، مخبزين بمركزي ببا والواسطى، لتصرفهما في 4 أطنان و750 كيلو دقيق، من حصتهما إلى السوق السوداء.

وضبطت الحملة، التي قادها العقيد محمد محفوظ، رئيس مباحث التموين، مخبزا بلديا مديره المسئول "السيد . ع . ي" لتصرفه في 3 أطنان و750 كيلو دقيق بلدي مدعم من حصة المخبز بالسوق السوداء، وتحرر بذلك المحضر رقم 11112 جنح مركز ببا.

كما ضبطت الحملة ببندر الواسطي، مخبزا بلديا، مديره المسئول "ماجدة . م . م" لتجميع طن دقيق بلدي مدعم، والتصرف فيه إلى السوق السوداء، وتحرر بذلك المحضر رقم 12878 جنح مركز الواسطي.

 

ضبط مخبزين تصرفا في 5 أطنان دقيق مدعم بالسوق السوداء في بني سويف تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار ,, ضبط مخبزين تصرفا في 5 أطنان دقيق مدعم بالسوق السوداء في بني سويف - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

اخباري نيوز - ضبط مخبزين تصرفا في 5 أطنان دقيق مدعم بالسوق السوداء في بني سويف

المصدر : الوطن