جامعة بنها: ضوابط جديدة للإشراف على الرسائل العلمية
جامعة بنها: ضوابط جديدة للإشراف على الرسائل العلمية

جامعة بنها: ضوابط جديدة للإشراف على الرسائل العلمية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, جامعة بنها: ضوابط جديدة للإشراف على الرسائل العلمية - صحيفة أخباري - جامعة بنها: ضوابط جديدة للإشراف على الرسائل العلمية .

صحيفة أخباري الالكترونية - طلب الدكتور السيد القاضي رئيس جامعة بنها خلال رئاسته لمجلس الجامعة في اجتماعه، اليوم، من عمداء الكليات أعضاء المجلس، وضع ضوابط جديدة تشتمل وضع حد أقصى لعدد الرسائل العلمية التي يشرف عليها كل أساتذة الجامعة حتى لا تمثل كثرة أعداد الرسائل عبئا على الأستاذ المشرف.

واقترح رئيس الجامعة الاستعانة بمشرفين من خارج الجامعة بالإضافة إلى المشرفين من الجامعة في حالة ندرة التخصص أو زيادة الأعباء على الأساتذة المشرفين.

ووافق مجلس الجامعة بعد مناقشات مستفيضة على اقتراح رئيس الجامعة وأساتذتها، وكذلك الحفاظ على جودة البحث العلمي من خلال الرسائل العلمية التي تتميز بالحداثة والجدية والتجديد.

واضاف رئيس الجامعة، إن الجامعة ستتصدى لأي أستاذ أو عضو هيئة تدريس يتعمد الإساءة لكليته أو جامعته من خلال ممارساته الخاطئة تجاه طلابه أو زملائه.

جامعة بنها: ضوابط جديدة للإشراف على الرسائل العلمية تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار ,, جامعة بنها: ضوابط جديدة للإشراف على الرسائل العلمية - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

اخباري نيوز - جامعة بنها: ضوابط جديدة للإشراف على الرسائل العلمية

المصدر : الوطن