الکنیسي: تجاوزات تطبيق "رامز تحت الأرض" تفوق الأعراف والقيم المجتمعية
الکنیسي: تجاوزات تطبيق "رامز تحت الأرض" تفوق الأعراف والقيم المجتمعية

الکنیسي: تجاوزات تطبيق "رامز تحت الأرض" تفوق الأعراف والقيم المجتمعية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الکنیسي: تجاوزات تطبيق "رامز تحت الأرض" تفوق الأعراف والقيم المجتمعية - صحيفة أخباري - الکنیسي: تجاوزات تطبيق "رامز تحت الأرض" تفوق الأعراف والقيم المجتمعية .

صحيفة أخباري الالكترونية - اخبر نقيب الإعلاميين حمدي الكنيسي، إن النقابة آثرت على نفسها أن تكتفي بمتابعة ما يبث عبر الصحف من مواد إعلامية ودرامية و"توك شو" وإعلانات خلال الأسبوع الأول من الشهر الكريم من خلال لجنة المتابعة و الرصد الإعلامي بالنقابة.

وأكمل الكنيسي، في ظهور له اليوم، أن النقابة تُشيد بالقنوات والإذاعات التي التزمت بالحس الوطني والإنساني في إرجاء إذاعة المواد الإعلامية من "برامج ترفيهية ودراما" حدادًا على شهداء الوطن في حادث المنيا الإرهابي، وتركز النقابة على أن التجاوزات التي حدثت في الحلقة الأولى من برنامج "رامز تحت الأرض" المذاع على شاشة "MBC مـصـر" تفوق كل الأعراف المجتمعية التي تحرض على الحفاظ على القيم والأخلاق.

وأوضح، أن ما رصدته اللجنة من الفاظ خادشة للحياء بالحلقة الأولى من برنامج "هاني هز الجبل" المذاع على شاشة الحياة، ولم تستعمل القناة المونتاج في حذف ألفاظ وعبارات سيئة، هذا وتواصل لجنة الرصد ومتابعة الإداء الإعلامي عملها في تقييم المحتوى الإعلامي المطروح على كافة الإذاعات والقنوات حتى إصدار تقرير فني مهني يُقييم الإداء الإعلامي نهاية شهر رمضان الكريم.

الکنیسي: تجاوزات تطبيق "رامز تحت الأرض" تفوق الأعراف والقيم المجتمعية تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار ,, الکنیسي: تجاوزات تطبيق "رامز تحت الأرض" تفوق الأعراف والقيم المجتمعية - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

اخباري نيوز - الکنیسي: تجاوزات تطبيق "رامز تحت الأرض" تفوق الأعراف والقيم المجتمعية

المصدر : الوطن