لأول مرة.. ماجستير لزراعة الأراضي القاحلة بـ"زراعة مشتهر"
لأول مرة.. ماجستير لزراعة الأراضي القاحلة بـ"زراعة مشتهر"

لأول مرة.. ماجستير لزراعة الأراضي القاحلة بـ"زراعة مشتهر" موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, لأول مرة.. ماجستير لزراعة الأراضي القاحلة بـ"زراعة مشتهر" - صحيفة أخباري - لأول مرة.. ماجستير لزراعة الأراضي القاحلة بـ"زراعة مشتهر" .

صحيفة أخباري الالكترونية - وافق مجلس جامعة بنها في اجتماعه، اليوم، برئاسة الدكتور السيد القاضي على طلب كلية الزراعة بمشتهر لعمل برنامج دراسي جديد للماجستير في زراعة الأراضي القاحلة لمواجهة الطلب على مثل هذه الدراسات في ظل الاتجاه لاستصلاح 1.5 مليون فدان وزيادة الطلب من الدول العربية التي تتميز بوجود مساحات ضخمة من أراضيها قابلة للزراعة.

وطلب رئيس الجامعة من عميد كلية الزراعة ضرورة استكمال متطلبات البرنامج الدراسي وضرورة إعداد دراسة جدوي لإنشاء البرنامج والتأكد من توافر أعضاء هيئة التدريس المتخصصين في هذا البرنامج حتى يتم العرض على اللجان المعنية بالمجلس الأعلى للجامعات فور تفوق كلية الزراعة بأوراق إنشاء البرنامج الدراسي عند استكمالها.

لأول مرة.. ماجستير لزراعة الأراضي القاحلة بـ"زراعة مشتهر" تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار ,, لأول مرة.. ماجستير لزراعة الأراضي القاحلة بـ"زراعة مشتهر" - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

اخباري نيوز - لأول مرة.. ماجستير لزراعة الأراضي القاحلة بـ"زراعة مشتهر"

المصدر : الوطن