البرلمان يستقبل وفدا تابعا لـ"المفوضية الأوروبية"
البرلمان يستقبل وفدا تابعا لـ"المفوضية الأوروبية"

البرلمان يستقبل وفدا تابعا لـ"المفوضية الأوروبية" موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, البرلمان يستقبل وفدا تابعا لـ"المفوضية الأوروبية" - صحيفة أخباري - البرلمان يستقبل وفدا تابعا لـ"المفوضية الأوروبية" .

صحيفة أخباري الالكترونية - استقبل الدكتور حسين عيسى، رئيس لجنة الخطة والموازنة، وعمرو غلاب رئيس لجنة الشئون الاقتصادية، وفداً من الإدارة العامة للشئون الاقتصادية والمالية التابعة للمفوضية الأوروبية بالاتحاد الأوروبي.

تناولت المباحثات مع الوفد الأوروبي تقديم عرض عام، للتشريعات التي أصدرها البرلمان المصري، خلال دور الانعقاد الحالي، علي الرغم من في المجال الاقتصادي، مثل قانون القيمة المضافة وقانون الاستثمار الجديد، الذي يمنح ضمانات وحوافز للمستثمرين الأجانب، إضافة إلى قانون الخدمة المدنية، الذي يهدف إلى الإصلاح الوظيفي والهيكلي للجهاز الإداري بالدولة.

كما تطرقت المباحثات أيضاً إلى الموازنة العامة للدولة، التي يناقشها البرلمان في الوقت الراهـن، والإجراءات المتخذة بهدف زيادة وتفعيل دور الحماية الاجتماعية المقدمة للمواطنين في إطار هذه الموازنة، وكذلك الإجراءات المُتخذة لتقليل العجز الوارد بالموازنة والسيطرة عليه، سواء من خلال تحسين الأداء الضريبي أو من خلال تحسين مناخ الاستثمار في مـصـر.

البرلمان يستقبل وفدا تابعا لـ"المفوضية الأوروبية" تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار ,, البرلمان يستقبل وفدا تابعا لـ"المفوضية الأوروبية" - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

اخباري نيوز - البرلمان يستقبل وفدا تابعا لـ"المفوضية الأوروبية"

المصدر : الوطن