صورة- هكذا رد تامر حسني على المشككين في بصمته في هوليوود
صورة- هكذا رد تامر حسني على المشككين في بصمته في هوليوود

صورة- هكذا رد تامر حسني على المشككين في بصمته في هوليوود موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, صورة- هكذا رد تامر حسني على المشككين في بصمته في هوليوود - صحيفة أخباري - صورة- هكذا رد تامر حسني على المشككين في بصمته في هوليوود .

صحيفة أخباري الالكترونية - منذ أن ساهم النجم تامر حسني صور وفيديوهات من احتفاله، بوضع بصمة ليديه وقدمه في المسرح الصيني بهوليوود، وشكك الكثيرين حول أن ما فعله ليس بإنجاز، وأن مراسم الاحتفال التي حضرها تختلف عن مراسم أي فنان آخر وضع بصمته هناك.

ورد تامر على المشككين في هذا الأمر، بمشاركته لصورة عبر حسابه على Instagram، والتي قسّمها لجزئين، ليظهر هو في جزء خلال وضعه لبصمة يده، وفي الجزء الآخر صورة للمخرج ريدلي سكوت وهو يضع بصمته أيضا.

وعقّب تامر حسني على الصورة موضحا أن البصمة تنفذ في هذا الصندوق كما هو واضح في صورة المخرج ريدلي سكوت، وكما هو واضح أيضا أنه بجوار المخرج العالمي نفس الرجل الصيني الذي يظهر بجواره خلال وضع تامر لبصمته.

وأوضح تامر أن بصمة اليدين والقدمين على الأسمنت تأخذ وقتا من شهرين إلى ثلاثة أشهر، لكي يتم وضعها على الأرض لتُخلّد.

ويعد تامر حسني هو أول فنان مصري وعربي يُعرض فيلمه السينمائي بالمسرح الصيني بهوليوود، وأول من يضع بصمته هناك بجانب نجوم هوليود، ويتم تكريمه هناك.

وفيلم "تصبح على خير" من بطولة تامر حسني، ونور، ودرة، ومي عمر، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، ومن إنتاج وليد منصور.

إقرأ أيضا:

صورة- هكذا رد تامر حسني على المشككين في بصمته في هوليوود يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "صورة- هكذا رد تامر حسني على المشككين في بصمته في هوليوود" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "صورة- هكذا رد تامر حسني على المشككين في بصمته في هوليوود"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - صورة- هكذا رد تامر حسني على المشككين في بصمته في هوليوود

المصدر : في الفن