غادة عادل تغضب متابعيها بسبب هذه الصورة!
غادة عادل تغضب متابعيها بسبب هذه الصورة!

غادة عادل تغضب متابعيها بسبب هذه الصورة! موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, غادة عادل تغضب متابعيها بسبب هذه الصورة! - صحيفة أخباري - غادة عادل تغضب متابعيها بسبب هذه الصورة! .

صحيفة أخباري الالكترونية - ابدى متابعي النجمة غادة عادل على صفحتها على “إنستجرام” غضبهم بعدما قامت بنشر صورة جديدة مع زوجها خلال قضائهما لإجازتهما الصيفية في إيطاليا.

ونشرت “غادة”، صورة، ظهرت خلالها وهي تدخن السجائر مع زوجها، وهو ما اعتبره الجمهور خروجا عن المألوف.

ووجه الجمهور عدد الرسائل الناقدة لغادة وزوجها، من خلال تعليقاتهم على الصورة، واضاف أحدهم: “إزاي واقف مبسوط كده ومراتك بتدخن.. هو ده إعلان سجاير.. إنتي كده قدوة باللي بتعمليه.. ربنا يهدي”.

غادة عادل تغضب متابعيها بسبب هذه الصورة! يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "غادة عادل تغضب متابعيها بسبب هذه الصورة!" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "غادة عادل تغضب متابعيها بسبب هذه الصورة!"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - غادة عادل تغضب متابعيها بسبب هذه الصورة!

المصدر : نورت