صور من الأيام الأخيرة للراحل عبدالحسين عبدالرضا خلال زيارته مرضى كويتيين في لندن
صور من الأيام الأخيرة للراحل عبدالحسين عبدالرضا خلال زيارته مرضى كويتيين في لندن

صور من الأيام الأخيرة للراحل عبدالحسين عبدالرضا خلال زيارته مرضى كويتيين في لندن موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, صور من الأيام الأخيرة للراحل عبدالحسين عبدالرضا خلال زيارته مرضى كويتيين في لندن - صحيفة أخباري - صور من الأيام الأخيرة للراحل عبدالحسين عبدالرضا خلال زيارته مرضى كويتيين في لندن .

صحيفة أخباري الالكترونية - اخبر أبناء النجم الكويتي عبدالحسين عبدالرضا إن والدهم حرص خلال تواجده في لندن على زيارة المرضى الكويتيين المنومين هناك، موضحين كذلك سبب تأخر وصول جثمانه للكويت.
واضاف ابنه حمد إن والده اخبر له قبيل وفاته: “امش نروح نزور الكويتيين بالمستشفى أدري يحبوني خل أونسهم وأخفف عليهم المرض”.
وعن تأخر وصول جثمانه، أكد ابنه بشار، بحسب “المجلس”، أن السبب يعود لموافقة موت والده لإجازة الأسبوع؛ حيث تكون المكاتب المسؤولة عن هذه الإجراءات مغلقة، مبيناً أن أمير الـكـويت وجه بتخصيص طائرة أميرية علي الرغم من لنقل جثمانه إلى الـكـويت.



 

صور من الأيام الأخيرة للراحل عبدالحسين عبدالرضا خلال زيارته مرضى كويتيين في لندن يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "صور من الأيام الأخيرة للراحل عبدالحسين عبدالرضا خلال زيارته مرضى كويتيين في لندن" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "صور من الأيام الأخيرة للراحل عبدالحسين عبدالرضا خلال زيارته مرضى كويتيين في لندن"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - صور من الأيام الأخيرة للراحل عبدالحسين عبدالرضا خلال زيارته مرضى كويتيين في لندن

المصدر : مزمز