‎النجم محمد الطويحى يطرح أغنيته الجديدة "كلام معسول"
‎النجم محمد الطويحى يطرح أغنيته الجديدة "كلام معسول"

‎النجم محمد الطويحى يطرح أغنيته الجديدة "كلام معسول" موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, ‎النجم محمد الطويحى يطرح أغنيته الجديدة "كلام معسول" - صحيفة أخباري - ‎النجم محمد الطويحى يطرح أغنيته الجديدة "كلام معسول" .

صحيفة أخباري الالكترونية - ‎طرح المطرب السعودي محمد الطويحى أغنية "كلام معسول" على اليوتيوب وعلى تطبيق أنغامي، وهى من في إطار البومة الجديد "حلم" الذي طرحة شهر يوليه الماضي والذي لاقى استحسان وردود أفعال إيجابية من جمهور الطويحى وأصدقائه المقربين، وتلقى الطويحى عدد من رسائل الدعم والمديح من الجمهور والمهتمين أيضا بصناعة الموسيقى في الوطن العربي.

‎ أغنية كلام معسول كلمات وليد باسعد، الحان محمد طويحي توزيع الميسترو أحمد عبد الجواد، وتعاون أيضا طويحي في هذا الألبوم مع عدد من الأسماء الكبيرة في الكتابة والتوزيع ومنهم فيصل الشعلان، الجادل، محمد مصطفى، والموزع طارق عاكف، كما لحن طويحي عددا من الأغنيات.

‎وغنى طويحي أغنيته يالعريز الغالي من كلمات الشاعر محمد مصطفى وألحان الملحن المصري والمطرب شريف إسماعيل، كما تم تسجيل الألبوم كاملا في استوديوهات عمار الشريعي بالقاهرة.

‎النجم محمد الطويحى يطرح أغنيته الجديدة "كلام معسول" يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "‎النجم محمد الطويحى يطرح أغنيته الجديدة "كلام معسول"" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "‎النجم محمد الطويحى يطرح أغنيته الجديدة "كلام معسول""، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - ‎النجم محمد الطويحى يطرح أغنيته الجديدة "كلام معسول"

المصدر : اخبار اليوم