حمادة هلال ينتهى من «شنطة حمزة»
حمادة هلال ينتهى من «شنطة حمزة»

حمادة هلال ينتهى من «شنطة حمزة» موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, حمادة هلال ينتهى من «شنطة حمزة» - صحيفة أخباري - حمادة هلال ينتهى من «شنطة حمزة» .

صحيفة أخباري الالكترونية - انتهى النجم حمادة هلال من تصوير فيلمه الجديد "شنطة حمزة"، الذى يطرح فى موسم عيد الأضحى القادم.

«شنطة حمزة» بطولة حمادة هلال، ويسرا اللوزى، محمد ثروت، وأحمد فتحى، وبيومى فؤاد، وسامية الطرابلسى، من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج أكرم فاروق.

تدور أحداثه فى إطار لايت كوميدى، ويحتوى على العديد من المطاردات والأكشن، ويجسد حمادة خلاله شخصية نصاب محترف لأول مرة فى دور جديد لم يقدمه من قبل.

أنبأ أن آخر أعمال حمادة هلال هو مسلسل "طاقة القدر"، الذى عرض فى موسم دراما رمضان الماضى، وشاركه فى بطولة العمل سهر الصايغ ويسرا اللوزى.

حمادة هلال ينتهى من «شنطة حمزة» يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "حمادة هلال ينتهى من «شنطة حمزة»" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "حمادة هلال ينتهى من «شنطة حمزة»"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - حمادة هلال ينتهى من «شنطة حمزة»

المصدر : مبتدأ