على الحجار على مسرح «المحكى2» 24 أغسطس
على الحجار على مسرح «المحكى2» 24 أغسطس

على الحجار على مسرح «المحكى2» 24 أغسطس موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, على الحجار على مسرح «المحكى2» 24 أغسطس - صحيفة أخباري - على الحجار على مسرح «المحكى2» 24 أغسطس .

صحيفة أخباري الالكترونية - يحيى النجم على الحجار وفرقته، حفلا غنائيا، 24 أغسطس الحالى، على مسرح "المحكى 2"، فى ختام فعاليات مهرجان الأوبرا الصيفى بمدينة الإسكندرية، في إطار فعاليات الدورة الـ 26 لمهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء.

ويشتمل برنامج الحفل، باقة مختارة من أجمل أغنيات على الحجار الخاصة التى قدمها على مدار مشواره الفنى الممتد، وتنوعت بين الوطنية والعاطفية والدينية، من بينها "عارفة"،"بوابة الحلوانى"، "حرما يا سيدى"، و"ضحكة المساجين"، "يا مصرى ليه"، "يا طالع الشجرة"، "ما تمنعوش الصادقين"، "هنا القاهرة"، "المال والبنون"، "من غير ما تتكلمى"، "مسألة مبدأ"،"راح توحشينى"، "لو تعرفى"، وأغنية "على قد ما حبينا" التى شهدت بدايته الفنية مع الموسيقار الراحل بليغ حمدى عام 1977.

جدير بالذكر أن النجم على الحجار اعتاد المشاركة بشكل منتظم فى المهرجانات الصيفية التى تنظمها دار الأوبرا على مسارحها المختلفة بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور.

على الحجار على مسرح «المحكى2» 24 أغسطس يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "على الحجار على مسرح «المحكى2» 24 أغسطس" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "على الحجار على مسرح «المحكى2» 24 أغسطس"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - على الحجار على مسرح «المحكى2» 24 أغسطس

المصدر : مبتدأ