«ليلة القبض على حاحا».. مسرحية جديدة لطلعت زكريا فى السـعودية
«ليلة القبض على حاحا».. مسرحية جديدة لطلعت زكريا فى السـعودية

«ليلة القبض على حاحا».. مسرحية جديدة لطلعت زكريا فى السـعودية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, «ليلة القبض على حاحا».. مسرحية جديدة لطلعت زكريا فى السـعودية - صحيفة أخباري - «ليلة القبض على حاحا».. مسرحية جديدة لطلعت زكريا فى السـعودية .

صحيفة أخباري الالكترونية - اخبر النجم طلعت زكريا إنه سيقدم مسرحية جديدة بعنوان "ليلة القبض على حاحا"، فى الـسعـودية ثم مـصـر.

وأكمل زكريا أنه من المقرر أن يبدأ بروفات المسرحية خلال أيام، ليصبح العمل جاهزا للعرض عقب انتهاء موسم الحج، لافتا إلى أنه يشاركه البطولة كل من: حجاج عبدالعظيم، وسليمان عيد، وريكو، إضافة إلى عدد آخر من الفنانين.

وأوضح أن المسرحية تتناول عدة قضايا اجتماعية فى قالب كوميدى، مشيرا إلى أنه سيقوم بعرض المسرحية فى مـصـر عقب الانتهاء من عرضها فى الـسعـودية.

«ليلة القبض على حاحا».. مسرحية جديدة لطلعت زكريا فى السـعودية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "«ليلة القبض على حاحا».. مسرحية جديدة لطلعت زكريا فى السـعودية" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "«ليلة القبض على حاحا».. مسرحية جديدة لطلعت زكريا فى السـعودية"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - «ليلة القبض على حاحا».. مسرحية جديدة لطلعت زكريا فى السـعودية

المصدر : الصباح العربي