ديزنى تطلق خدمة البث المباشر للأفلام عبر الإنترنت
ديزنى تطلق خدمة البث المباشر للأفلام عبر الإنترنت

ديزنى تطلق خدمة البث المباشر للأفلام عبر الإنترنت موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, ديزنى تطلق خدمة البث المباشر للأفلام عبر الإنترنت - صحيفة أخباري - ديزنى تطلق خدمة البث المباشر للأفلام عبر الإنترنت .

صحيفة أخباري الالكترونية - انبأت مجموعة ديزنى الأمريكية للترفيه إنها ستطلق خدمة البث المباشر للأفلام والعروض عبر الإنترنت.

وكشفت المجموعة عن عزمها إنهاء شراكتها مع شبكة "نيتفليكس"، وسحب جميع أفلامها، على أن تبقى هذه الأعمال متاحة حتى نهاية عام 2018، مشيرة إلى أنها لن تفوق أى أعمال جديدة لـ"نيتفليكس"، بدءا من 2019.

ويأتى ذلك بعد أن اشترت ديزنى حصة فى شركة الإعلام الرقمى "BAMTech"، تبلغ نسبتها 33%، وتنوى الآن شراء حصة تبلغ نسبتها 42% مقابل 1.58 مليار دولار.

وستقوم "BAMTech" ببث خدمات "ESPN" الرياضية عبر الإنترنت، بداية من 2018، مع إطلاق خدمة بث مباشر من "ديزنى" عام 2019.

وأوضح المدير التنفيذى لديزنى، روبرت إيجر، أن لدى الشركة علاقة جيدة مع "نيتفليكس"، غير أنها قررت اللجوء إلى خيار آخر يتمثل بنقل المحتوى التابع لها من المنصة، بحيث سيتم إزالة جميع الأفلام التابعة لها، بما يشمل "Marvel" وجميع الأفلام التابعة لديزنى وPixar وLucasfilm.

كما أنها ستستثمر بشكل كبير فى الأفلام والمسلسلات التلفزيونية الحصرية للمنصة الجديدة. ووصف إيجر هذه الخطوة بأنها "استراتيجية نمو جديدة تماما".

ديزنى تطلق خدمة البث المباشر للأفلام عبر الإنترنت يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "ديزنى تطلق خدمة البث المباشر للأفلام عبر الإنترنت" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "ديزنى تطلق خدمة البث المباشر للأفلام عبر الإنترنت"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - ديزنى تطلق خدمة البث المباشر للأفلام عبر الإنترنت

المصدر : مبتدأ