أميتاب باتشان يحتفل بمرور 17 عاما على «من سيربح المليون»
أميتاب باتشان يحتفل بمرور 17 عاما على «من سيربح المليون»

أميتاب باتشان يحتفل بمرور 17 عاما على «من سيربح المليون» موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, أميتاب باتشان يحتفل بمرور 17 عاما على «من سيربح المليون» - صحيفة أخباري - أميتاب باتشان يحتفل بمرور 17 عاما على «من سيربح المليون» .

صحيفة أخباري الالكترونية - احتفل النجم الهندى أميتاب باتشان بمرور 17 عاما على بدء برنامج المسابقات الشهير الذى يقدمه "من سيربح المليون".

ونشر باتشان أيقونه السينما الهندية، الذى يبلغ من العمر 74 عاما، عدد صور البرنامج على مدونته الإلكترونية، حسبما أحرز موقع "ذا تايمز أوف إنديا".

ولفت إلى أن البرنامج يمثل تجربه فريدة ليس له فقط وإنما للكثير من الناس، وقد بدأ بث برنامج "من سيربح المليون" أول مرة فى عام 2000، وشهد هذا البرنامج أول ظهور لأميتاب باتشان على الشاشة الصغيرة.

أميتاب باتشان يحتفل بمرور 17 عاما على «من سيربح المليون» يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "أميتاب باتشان يحتفل بمرور 17 عاما على «من سيربح المليون»" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "أميتاب باتشان يحتفل بمرور 17 عاما على «من سيربح المليون»"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - أميتاب باتشان يحتفل بمرور 17 عاما على «من سيربح المليون»

المصدر : مبتدأ