نسمة عبدالعزيز على مسرح «المحكى 1» 26 أغسطس
نسمة عبدالعزيز على مسرح «المحكى 1» 26 أغسطس

نسمة عبدالعزيز على مسرح «المحكى 1» 26 أغسطس موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, نسمة عبدالعزيز على مسرح «المحكى 1» 26 أغسطس - صحيفة أخباري - نسمة عبدالعزيز على مسرح «المحكى 1» 26 أغسطس .

صحيفة أخباري الالكترونية - تحيى عازفة الماريمبا نسمة عبدالعزيز وفرقتها، حفلا موسيقيا مساء 26 أغسطس الحلى، على مسرح "المحكى 1"، في إطار فعاليات الدورة الـ 26 لمهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء.

وتطور نسمة عبدالعزيز خلال الحفل، مختارات من أشهر المؤلفات الموسيقية الغربية العالمية، من بينها تنويعات على آلة الماريمبا، تيكو تيكو، كما تفوق مجموعة من أشهر ألحان الموسيقى العربية التى أعيد توزيعها لتناسب آلة الماريمبا من بينها باقة من أعمال نجوم الطرب الأصيل من محمد عبدالوهاب، أسمهان، أم كلثوم، فيروز، فريد الأطرش، شادية وعبدالحليم حافظ.

جدير بالذكر أن نسمة عبد العزيز بدأت دراسة الموسيقى بكونسرفتوار القاهرة فى سن مبكرة وتخصصت فى العزف على آلات الايقاع، وكونت مجموعتها الموسيقية وطافت معهم معظم دول العالم وقدمت العديد من الحفلات الناجحة على مسارح دار الاوبرا والمراكز الثقافية والفنية بالقاهرة والاسكندرية وبعض المحافظات، أطلق عليها الجمهور والنقاد لقب أميرة الايقاع نظرا لبراعتها فى العزف على جميع الآلات الايقاعية.

نسمة عبدالعزيز على مسرح «المحكى 1» 26 أغسطس يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "نسمة عبدالعزيز على مسرح «المحكى 1» 26 أغسطس" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "نسمة عبدالعزيز على مسرح «المحكى 1» 26 أغسطس"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - نسمة عبدالعزيز على مسرح «المحكى 1» 26 أغسطس

المصدر : مبتدأ