رئيس رابطة سائقي القطارات: البعض يمارس المهنة تحت التهديد
رئيس رابطة سائقي القطارات: البعض يمارس المهنة تحت التهديد

رئيس رابطة سائقي القطارات: البعض يمارس المهنة تحت التهديد موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, رئيس رابطة سائقي القطارات: البعض يمارس المهنة تحت التهديد - صحيفة أخباري - رئيس رابطة سائقي القطارات: البعض يمارس المهنة تحت التهديد .

صحيفة أخباري الالكترونية - علق حسن عيسى، رئيس رابطة سائقي القطارات، على حادث تصام قطاري الإسكندرية والذي اظهر عن موت 41 شخصًا، مؤكدًا أن رحلة القطار يساهم فيه العديد من العناصر بداية من السائق وعامل الصيانة والمساعد ومهندسي الميكانيكا، بالإضافة إلى المعدات وتكنولوجيا القطارات غير الموجودة.

وأكمل عيسى، خلال لقائه في برنامج "مساء دي إم سي"، مع الإعلامية إيمان الحصري، على قناة "دي إم سي"، أن السائق لابد أن يتأكد من كافة عناصر الأمان قبل البدء في الرحلة، ولكن في الوقت الراهـن جهاز التحكم ينقصه قطع غيار كثيرة.

والمح رئيس رابطة سائقي القطارات، إلى أن هناك سائقي القطارات يقودون القطار "غصب عنها" بعد التهديد بتهمة تعطيل مرفق عام خاص بالمواطنين، مؤكدًا أنه لا بد من وضع أطر أمان ولا يتم إجبار السائق على قيادة القطار.

رئيس رابطة سائقي القطارات: البعض يمارس المهنة تحت التهديد يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

رئيس رابطة سائقي القطارات: البعض يمارس المهنة تحت التهديد

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

رئيس رابطة سائقي القطارات: البعض يمارس المهنة تحت التهديد

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - رئيس رابطة سائقي القطارات: البعض يمارس المهنة تحت التهديد

المصدر : الوطن