صورة- حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم يجتمعان مع دنيا ورامي رضوان وكريم محمود عبد العزيز في الساحل الشمالي
صورة- حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم يجتمعان مع دنيا ورامي رضوان وكريم محمود عبد العزيز في الساحل الشمالي

صورة- حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم يجتمعان مع دنيا ورامي رضوان وكريم محمود عبد العزيز في الساحل الشمالي موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, صورة- حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم يجتمعان مع دنيا ورامي رضوان وكريم محمود عبد العزيز في الساحل الشمالي - صحيفة أخباري - صورة- حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم يجتمعان مع دنيا ورامي رضوان وكريم محمود عبد العزيز في الساحل الشمالي .

صحيفة أخباري الالكترونية - يقضي الممثل حسن الرداد وزوجته الممثلة إيمي سمير غانم إجازتهما الصيفية في الساحل الشمالي المصري بصحبة النجمة دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان والممثل كريم محمود عبد العزيز.

وظهر الرداد في فيديو Live عبر موقع Instagram وهو يتحدث لجمهوره من على شاطيء البحر بصحبة إيمي ودنيا ورامي رضوان وكريم محمود عبد العزيز، وفي وسط الفيديو ألمح إلى أنهم يتواجدون في "مراسي".

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad) on Aug 11, 2017 at 10:29am PDT

اقرأ أيضا

صورة- حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم يجتمعان مع دنيا ورامي رضوان وكريم محمود عبد العزيز في الساحل الشمالي يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "صورة- حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم يجتمعان مع دنيا ورامي رضوان وكريم محمود عبد العزيز في الساحل الشمالي" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "صورة- حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم يجتمعان مع دنيا ورامي رضوان وكريم محمود عبد العزيز في الساحل الشمالي"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - صورة- حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم يجتمعان مع دنيا ورامي رضوان وكريم محمود عبد العزيز في الساحل الشمالي

المصدر : في الفن