خالد النبوي بعد حادث تصادم قطاري الإسكندرية: لا بد من محاسبة المسؤول
خالد النبوي بعد حادث تصادم قطاري الإسكندرية: لا بد من محاسبة المسؤول

خالد النبوي بعد حادث تصادم قطاري الإسكندرية: لا بد من محاسبة المسؤول موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, خالد النبوي بعد حادث تصادم قطاري الإسكندرية: لا بد من محاسبة المسؤول - صحيفة أخباري - خالد النبوي بعد حادث تصادم قطاري الإسكندرية: لا بد من محاسبة المسؤول .

صحيفة أخباري الالكترونية - حادث أليم وقع صباح هذا اليوم الجمعة، حيث اصطدم قطارين ركاب بالإسكندرية، وأسفر الحادث عن موت أكثر من 30 شخصا.

ومضي خالد النبوي عن حزنه لوقوع هذا الحادث، حيث كتبر عبر حسابه بموقع Twitter: أسوأ شئ أن تكون خارج مـصـر وتسمع خبرا عنها سيئا، اللهم أرحم الضحايا وساند أهلهم بالصبر.
وطالب خالد النبوي في تغريدته بمحاسبة المسؤولين عن الحادث.

اقرأ أيضا

خالد النبوي بعد حادث تصادم قطاري الإسكندرية: لا بد من محاسبة المسؤول يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "خالد النبوي بعد حادث تصادم قطاري الإسكندرية: لا بد من محاسبة المسؤول" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "خالد النبوي بعد حادث تصادم قطاري الإسكندرية: لا بد من محاسبة المسؤول"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - خالد النبوي بعد حادث تصادم قطاري الإسكندرية: لا بد من محاسبة المسؤول

المصدر : في الفن