الإثنين.. أمسية مصرية تونسية في مهرجان قلعة صَلَاَح الدين
الإثنين.. أمسية مصرية تونسية في مهرجان قلعة صَلَاَح الدين

الإثنين.. أمسية مصرية تونسية في مهرجان قلعة صَلَاَح الدين موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الإثنين.. أمسية مصرية تونسية في مهرجان قلعة صَلَاَح الدين - صحيفة أخباري - الإثنين.. أمسية مصرية تونسية في مهرجان قلعة صَلَاَح الدين .

صحيفة أخباري الالكترونية - تتواصل فعاليات الدورة الـ 26 لمهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء، حيث يقام فى الثامنة مساء الإثنين 14 أغسطس حفلين الأول في الثامنة على مسرح المحكى 1.

ويقدم ثنائي البيانو والفيولينة فؤاد ومنيب حفلاً يشتمل مجموعة من المؤلفات الخاصة التي أبدعها محمد فؤاد (بيانو) وقام بتوزيعها أحمد منيب (فيولينة) منها: "كل يوم، موعد مع الغروب، ضائع، الأفضل قادم، معا، حلم، صندوق الموسيقى، العاصفة، أغنية للروح والهروب من الحب".

وفي العاشرة مساء على مسرح المحكى 2 تتغنى التونسية غالية بن علي بمجموعة من الأعمال العربية منها: "يا مسافر وحدك، غريبة جئت، فى كل صبح، شمس الأصيل، مالي فتنت، قلبي يحدثني، تخلى القلب، ساكنة بأوهامي، مولاي أنت، هيمتني، من ربيع لربيع، امسك دموعك ولاموني اللي غارو مني" .

الإثنين.. أمسية مصرية تونسية في مهرجان قلعة صَلَاَح الدين يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

الإثنين.. أمسية مصرية تونسية في مهرجان قلعة صَلَاَح الدين

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

الإثنين.. أمسية مصرية تونسية في مهرجان قلعة صَلَاَح الدين

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - الإثنين.. أمسية مصرية تونسية في مهرجان قلعة صَلَاَح الدين

المصدر : الوطن