للمرة الأولى.. فان ديزل يقدم "Fast & Furious" في عرض حي
للمرة الأولى.. فان ديزل يقدم "Fast & Furious" في عرض حي

للمرة الأولى.. فان ديزل يقدم "Fast & Furious" في عرض حي موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, للمرة الأولى.. فان ديزل يقدم "Fast & Furious" في عرض حي - صحيفة أخباري - للمرة الأولى.. فان ديزل يقدم "Fast & Furious" في عرض حي .

صحيفة أخباري الالكترونية - نوهت صحيفة "تورنتو صن" الكندية، أن الممثل الأمريكي فان ديزل سيجسد دور "دومينيك توريتو" رجل العصابات البارع في سباقات السيارات وهو الدور الذي جسده في الثمانية أجزاء السابقة من سلسلة "Fast & Furious" وسيشارك في "Fast & Furious" لايف شو، وسيتم عرض العرض الحي يناير 2018 القادم.

وأوضحت الصحيفة أن رؤساء شركة "يونيفرسال" المنتجة للفيلم، اتفقوا مع المديرين التنفيذيين لشركة "Brand Events" على إطلاق عرض حي على الساحة الدولية بداية العام القادم، ويعتبر ذلك العرض نوع من أنواع الدعاية الترويجية للجزء التاسع من السلسلة والذي من المفترض طرحه بالسينمات العالمية 2019.

واضاف الممثل الأمريكي في فيديو له على صفحته الرسمية "فيس بوك"، "أنا الآن في نيويورك، وكما تعلمون أن عملي في "Fast & Furious" لن ينتهي، لذلك سأقوم بتقديم "Fast & Furious" في عرض حي وسيكون بساحة "O2 Arena" في لندن" وتابع ديزل قائلًا؛ " أنا حقًا متحمس لذلك العرض الحي أكثر من أي شئ سابق".

أنبأ أن سلسلة "Fast & Furious" الشهيرة حققت 3.9 مليار دولار في شباك التذاكر العالمي، تربع على شباك التذاكر العالمي، فيما أتم "The Fate of the Furious" الجزء الثامن من السلسلة إيرادات تجاوزت المليار و238 مليون دولار أمريكي، منذ طرحه 14 أبريل الماضي وعرضه في أكثر من 4329 دور عرض سينمائي حول العالم.

للمرة الأولى.. فان ديزل يقدم "Fast & Furious" في عرض حي يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

للمرة الأولى.. فان ديزل يقدم "Fast & Furious" في عرض حي

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

للمرة الأولى.. فان ديزل يقدم "Fast & Furious" في عرض حي

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - للمرة الأولى.. فان ديزل يقدم "Fast & Furious" في عرض حي

المصدر : الوطن