هشام عباس: الغناء فى الأوبرا شرف لأى مطرب
هشام عباس: الغناء فى الأوبرا شرف لأى مطرب

هشام عباس: الغناء فى الأوبرا شرف لأى مطرب موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, هشام عباس: الغناء فى الأوبرا شرف لأى مطرب - صحيفة أخباري - هشام عباس: الغناء فى الأوبرا شرف لأى مطرب .

صحيفة أخباري الالكترونية - يتجهز المطرب هشام عباس لإحياء حفل غنائى يوم الجمعة الموافق ٢٥ من أغسطس، ويأتى ذلك في إطار فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء فى دورته السادسة والعشرين، الذى يُأخذ فى قلعة صلاح الدين الأيوبى.

واضاف هشام عباس لـ«اخباري نيوز»: «سعيد جداً بمشاركتى فى أحد مهرجانات دار الأوبرا المصرية لأول مرة، وأتمنى أن تستمر المشاركات، لأن الوقوف على مسارح الأوبرا شرف لأى مطرب». وأكمل «هشام» أن «إدارة الأوبرا كانت تعرض عليه المشاركة فى المهرجانات منذ عدة سنوات، لكن كانت لديه برامج وارتباطات أخرى تمنعه من المشاركة، رغم رغبته فى الغناء مثل باقى النجوم».

وركز أنه بعد أن عاودت إدارة الأوبرا فى عرض مشاركته هذا العام، فإنه لم يتردد، ووافق على الفور: «أتمنى أن يكون وقوفى هذه المرة بداية للمشاركة فى عدة مرات مقبلة».

هشام عباس: الغناء فى الأوبرا شرف لأى مطرب يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

هشام عباس: الغناء فى الأوبرا شرف لأى مطرب

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

هشام عباس: الغناء فى الأوبرا شرف لأى مطرب

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - هشام عباس: الغناء فى الأوبرا شرف لأى مطرب

المصدر : الوطن