سما الـمصـري عن حادث قطار الإسكندرية: لابد من محاسبة المسئول عن الحادثة
سما الـمصـري عن حادث قطار الإسكندرية: لابد من محاسبة المسئول عن الحادثة

سما الـمصـري عن حادث قطار الإسكندرية: لابد من محاسبة المسئول عن الحادثة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, سما الـمصـري عن حادث قطار الإسكندرية: لابد من محاسبة المسئول عن الحادثة - صحيفة أخباري - سما الـمصـري عن حادث قطار الإسكندرية: لابد من محاسبة المسئول عن الحادثة .

صحيفة أخباري الالكترونية -  

نشرت النجمة الاستعراضية سما المصري، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة تعبر من خلالها عن حزنها الشديد على شهداء قطار الإسكندرية .

وكتبت تعليقًا لها قائلة:"ربنا يرحم شهداء قطار الإسكندرية ويلهم ذويهم الصبر والسلوان ويشفي كل مصاب وجريح.. لابد من حساب المسئول عن الحادثة الفظيعة دي عشان قلوب الناس ترتاح ويهدوا من النار اللي جواهم دي أرواح راحت ومجروحين ممكن يعيشوا بعاهات طول عمرهم بسبب تصرف غير مسئول وإهمال من شخص أو أشخاص ليسوا أهل ثقة ولا مسئولية في وزارة النقل... مستحيل هنقبل تعازي إلا من بعد الحساب...إنا لله وإنا إليه راجعون".

 

سما الـمصـري عن حادث قطار الإسكندرية: لابد من محاسبة المسئول عن الحادثة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "سما الـمصـري عن حادث قطار الإسكندرية: لابد من محاسبة المسئول عن الحادثة" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "سما الـمصـري عن حادث قطار الإسكندرية: لابد من محاسبة المسئول عن الحادثة"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - سما الـمصـري عن حادث قطار الإسكندرية: لابد من محاسبة المسئول عن الحادثة

المصدر : الوفد