بشرى: «فى مصر كل ما تتشتم أكتر كل ما تنجح أكتر»
بشرى: «فى مصر كل ما تتشتم أكتر كل ما تنجح أكتر»

بشرى: «فى مصر كل ما تتشتم أكتر كل ما تنجح أكتر» موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, بشرى: «فى مصر كل ما تتشتم أكتر كل ما تنجح أكتر» - صحيفة أخباري - بشرى: «فى مصر كل ما تتشتم أكتر كل ما تنجح أكتر» .

صحيفة أخباري الالكترونية - نشرت  النجمة بشرى على "إنستجرام"، برومو فيلمها الجديد "ليل داخلى"، وعلقت عليه قائلة "فى مـصـر، كل ما تنشتم أكتر، كل ما تنجح أكتر.. قريبا.. ليل داخلى يوم  16 أغسطس بجميع دور السينما".

ويضم فيلم "ليل داخلى" بشرى، وأيمن قيسونى، ومحمود حافظ، ومحمد يونس، ومينا النجار، ومنى ممدوح، وهو تأليف شريف عبد الهادى، وإنتاج أشرف تادرس، وإخراج حسام الجوهرى.

ليل داخلى ينتمى لنوعية أفلام الإثارة والتشويق، وهو الفيلم الثالث لمنتجه أشرف تادرس، بعد تجربتى "نزوة" للراحل أحمد زكى، ويسرا، و"كلام الليل" بطولة يسرا وأشرف عبد الباقى وجالا فهمى.

أنبأ أن آخر تواجد للفنانة بشرى كان من خلال حضورها حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائى الدولى فى دورته الأخيرة، والتى انتهت فعالياته منذ أسبوع، حيث تولت تقديم فقرات الحفل.

بشرى: «فى مصر كل ما تتشتم أكتر كل ما تنجح أكتر» يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "بشرى: «فى مصر كل ما تتشتم أكتر كل ما تنجح أكتر»" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "بشرى: «فى مصر كل ما تتشتم أكتر كل ما تنجح أكتر»"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - بشرى: «فى مصر كل ما تتشتم أكتر كل ما تنجح أكتر»

المصدر : مبتدأ