صور.. إليسا تُشعل «انستجرام» بصورها على شواطئ الغردقة
صور.. إليسا تُشعل «انستجرام» بصورها على شواطئ الغردقة

صور.. إليسا تُشعل «انستجرام» بصورها على شواطئ الغردقة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, صور.. إليسا تُشعل «انستجرام» بصورها على شواطئ الغردقة - صحيفة أخباري - صور.. إليسا تُشعل «انستجرام» بصورها على شواطئ الغردقة .

صحيفة أخباري الالكترونية - نشرت النجمة اللبنانية إليسا صورها على شواطئ الغردقة قادمة من منطقة العين السخنة، على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، خلال قضائها أجازتها التي من المقرر أن تستمر حتى مطلع الأسبوع القادم.

وتقيم "اليسا" بذات الفندق الذي تقيم فيه عارضة الأزياء الأمريكية كورتينى كارديشان، وهو أحد أرقى وأفضل فنادق المنطقة.

أنبأ أن إليسا تصدرت غلاف العدد الجديد من مجلة «فوربس» العالمية ، بصفتها في إطار قائمة الـ 100 الأشهر في العالم العربي.


صور.. إليسا تُشعل «انستجرام» بصورها على شواطئ الغردقة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "صور.. إليسا تُشعل «انستجرام» بصورها على شواطئ الغردقة" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "صور.. إليسا تُشعل «انستجرام» بصورها على شواطئ الغردقة"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - صور.. إليسا تُشعل «انستجرام» بصورها على شواطئ الغردقة

المصدر : اخبار اليوم