الهضبة رقم 1 في قائمة «فوربس» لأهم 100 عربي في العالم
الهضبة رقم 1 في قائمة «فوربس» لأهم 100 عربي في العالم

الهضبة رقم 1 في قائمة «فوربس» لأهم 100 عربي في العالم موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الهضبة رقم 1 في قائمة «فوربس» لأهم 100 عربي في العالم - صحيفة أخباري - الهضبة رقم 1 في قائمة «فوربس» لأهم 100 عربي في العالم .

صحيفة أخباري الالكترونية - اظهرت مجلة «فوربس» العالمية، قائمة أهم 100 شخصية عربية شهيرة، مشيرة إلى أن إعلان القائمة هذا العام أخذ بشعبية وتأثير الممثلين والمغنيين ومشاهير التلفاز في أنحاء المنطقة.

وتصدر النجم العالمي عمرو دياب قائمة «فوربس» ليُصبح رقم 1 لأهم 100 شخصية عربية في العالم، حيث وصل عدد متابعيه على «السوشيال ميديا» إلى 30.3 مليون متابع.

كانت "فوربس" قد أوضحت أن المعايير الثلاثة الرئيسية لاختيار النجوم هي أعداد المتابعين على "فيس بوك، وتويتر، وانستجرام، ويوتيوب"، بالإضافة إلى سنوات العمل في المجال، وأخيرا النشاطات المؤثرة التي يقوم بها النجوم.

أنبأ أن الهضبة يتجهز الجمعة القادمة الموافق 18 أغسطس، لإحياء حفل في الساحل الشمالي، ومن المقرر أن يُغني فيه أغاني ألبومه الجديد «معدي الناس»، الذي من المنتظر طرحه في الأيام القليلة المُقبلة. 

الهضبة رقم 1 في قائمة «فوربس» لأهم 100 عربي في العالم يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الهضبة رقم 1 في قائمة «فوربس» لأهم 100 عربي في العالم" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "الهضبة رقم 1 في قائمة «فوربس» لأهم 100 عربي في العالم"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - الهضبة رقم 1 في قائمة «فوربس» لأهم 100 عربي في العالم

المصدر : اخبار اليوم