كارول سماحة تتألق بـ ديو مع “مسار إجباري” في الساحل… فيديو
كارول سماحة تتألق بـ ديو مع “مسار إجباري” في الساحل… فيديو

كارول سماحة تتألق بـ ديو مع “مسار إجباري” في الساحل… فيديو موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, كارول سماحة تتألق بـ ديو مع “مسار إجباري” في الساحل… فيديو - صحيفة أخباري - كارول سماحة تتألق بـ ديو مع “مسار إجباري” في الساحل… فيديو .

صحيفة أخباري الالكترونية - شهد الحفل الاخير بالساحل الشمالي في مـصـر مفاجأتين كبيرتين، بظهور النجمة اللبنانية كارول سماحة مع فريق “مسار إجباري” لتغنى “شيروفوبيا”، والتى مزجتها بأغنيتها “اسمع شو بدى أقول”، بالإضافة إلى صعود النجمة رنا سماحة لتغنى “راب” مع فريق “إم تى إم”.

بعد أكثر من ثلاث ساعات متواصلة من المزيكا في أكبر حفلة بالساحل الشمالي، ضمت ام تي ام ويونج فاروز وسلالم، تمكنت مسار إجباري من الاستحواذ على القدر الأكبر من الصياح والهتافات الجماهيرية لآلاف الحضور عند كشفها عن مفاجأتها الكبرى، بتقديمها للنجمة اللبنانية لتشاركها المسرح بأغنية شيروفوبيا.

لتختتم مسار بالمفاجأة وصلة غنائية مرت بها بأشهر أغانيها القديمة والجديدة، بداية من “متخافش من بكرا” و”مطلوب حبيب” و”مرسال لحبيبتي” و”تقع وتقوم” ختاما بأغنية “اقرا الخبر”.

كارول سماحة تتألق بـ ديو مع “مسار إجباري” في الساحل… فيديو يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "كارول سماحة تتألق بـ ديو مع “مسار إجباري” في الساحل… فيديو" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "كارول سماحة تتألق بـ ديو مع “مسار إجباري” في الساحل… فيديو"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - كارول سماحة تتألق بـ ديو مع “مسار إجباري” في الساحل… فيديو

المصدر : نورت