كاظم يغنى فى الكويت.. وفجر السعيد: رسالة سلام لإخواننا في العراق
كاظم يغنى فى الكويت.. وفجر السعيد: رسالة سلام لإخواننا في العراق

كاظم يغنى فى الكويت.. وفجر السعيد: رسالة سلام لإخواننا في العراق موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, كاظم يغنى فى الكويت.. وفجر السعيد: رسالة سلام لإخواننا في العراق - صحيفة أخباري - كاظم يغنى فى الكويت.. وفجر السعيد: رسالة سلام لإخواننا في العراق .

صحيفة أخباري الالكترونية - أكدت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، أنها ستتولى تنظيم حفل النجم كاظم الساهر، الذى سيقام بالكويت نهاية العام الحالى، ويعد الحفل عودة له بعد فترة انقطاع عن الغناء هناك ما يقرب من 28 عاما.

وقالت فجر فى تغريدة لها عبر حسابها الخاص على موقع "إنستجرام": "أنا المتعهد الرسمى لحفل كاظم الساهر بالكويت، الذى يقام تزامنا مع مؤتمر إعادة إعمار المناطق المحررة فى الـعـراق الذى تستضيفه الـكـويت برعاية أمير الـكـويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، الحفل يقام على مسرح يتسع لـ 4 آلاف شخص، لأن كاظم له قاعدة جماهيرية كبرى فى الـكـويت ودول المنطقة، ويحتاج إلى أكبر صالة عرض وحتى تكون الأسعار بمتناول الجميع بعيدًا عن الأسعار الفلكية التى نراها فى مركز جابر أو الحفلات الأخرى التى منعت شرائح كبيرة من الجمهور المحب للفن للأسف من حضور مثل هذه الحفلات والفعاليات".

وأضافت: "ربط موعد الحفل بمؤتمر الإعمار هو رسالة حب وسلام بين شعبين جمعتهم الظروف الإقليمية ولا بد أن نقبل بالتعايش السلمى بيننا والفن أقوى رسالة تجمع بين الشعوب، وجود كاظم الساهر فى الـكـويت أكبر رسالة سلام نرسلها إلى إخواننا فى الـعـراق بأننا بالفعل تجاوزنا آلام الماضى وبدأنا صفحة جديدة كلها حب".

كاظم يغنى فى الكويت.. وفجر السعيد: رسالة سلام لإخواننا في العراق يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "كاظم يغنى فى الكويت.. وفجر السعيد: رسالة سلام لإخواننا في العراق" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "كاظم يغنى فى الكويت.. وفجر السعيد: رسالة سلام لإخواننا في العراق"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - كاظم يغنى فى الكويت.. وفجر السعيد: رسالة سلام لإخواننا في العراق

المصدر : مبتدأ