بالفيديو- شقيقة ميرهان حسين تستعرض مهاراتها في كرة القدم
بالفيديو- شقيقة ميرهان حسين تستعرض مهاراتها في كرة القدم

بالفيديو- شقيقة ميرهان حسين تستعرض مهاراتها في كرة القدم موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, بالفيديو- شقيقة ميرهان حسين تستعرض مهاراتها في كرة القدم - صحيفة أخباري - بالفيديو- شقيقة ميرهان حسين تستعرض مهاراتها في كرة القدم .

صحيفة أخباري الالكترونية - نشرت الممثلة ميرهان حسين مقطع فيديو لشقيقتها "نادين"، خلال استعراضها مهارتها في لعب كرة القدم على أحد الشواطئ.

علقت ميرهان حسين على مقطع الفيديو عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات القصيرة Instagram، "نادين أختي، وحشتني يا كابتن ".

نادين أختى ❤️❤️❤️ وحشتنى يا كابتن ⚽️🙋🏻

A post shared by Mirhan Hussein (@mirhanhusseinmima) on

A post shared by Mirhan Hussein (@mirhanhusseinmima) on Aug 5, 2017 at 4:48am PDT

جدير بالذكر أن ميرهان حسين طالبت جمهورها، في مقطع فيديو لها، بعدم نشر الملصق الدعائي لفيلمها الأخير الذي تستعد لعرضه بدور السينما قريبا، ولم تذكر اسم ذلك العمل خلال حديثها أو سبب طلبها.

وكانت الجهة المنتجة لفيلم "دعدوش" طرحت حديثآً الملصق الدعائي الرسمي للعمل، والذي تساهم في بطولته ميرهان حسين، ومن المقرر عرضه يوم 23 أغسطس الجاري وهو العمل السينمائي الذي تساهم فيه حاليا، وظهرت مع أبطال العمل وهم يحملون السلاح ويرتدون "الشورت".

بالفيديو- شقيقة ميرهان حسين تستعرض مهاراتها في كرة القدم يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "بالفيديو- شقيقة ميرهان حسين تستعرض مهاراتها في كرة القدم" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "بالفيديو- شقيقة ميرهان حسين تستعرض مهاراتها في كرة القدم"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - بالفيديو- شقيقة ميرهان حسين تستعرض مهاراتها في كرة القدم

المصدر : في الفن