إليسا تقابل جمهورها في بالقاهرة في حفلين غنائيين
إليسا تقابل جمهورها في بالقاهرة في حفلين غنائيين

إليسا تقابل جمهورها في بالقاهرة في حفلين غنائيين موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, إليسا تقابل جمهورها في بالقاهرة في حفلين غنائيين - صحيفة أخباري - إليسا تقابل جمهورها في بالقاهرة في حفلين غنائيين .

صحيفة أخباري الالكترونية - تلتقي المطربة اللبنانية إليسا بجمهورها في القاهرة، حيث تحيي حفل غنائي في Nile Ritz، ويشاركها الحفل المطرب وائل جسار، وذلك يوم 24 أغسطس الجاري.

كما من المقرر أن تحيي إليسا في اليوم التالي حفل غنائي أخر في القاهرة وذلك في مطعم Kayan، يوم 25 أغسطس الجاري، وتطور خلاله باقة من أجمل أغنياتها من ألبومها الأخير "سهرنا يا ليل".

وكانت أليسا اظهرت عن حفليها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي Instagram، وكتبت "Soon in Cairo".

Soon in cairo ##egypt #elissa

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

A post shared by Elissa (@elissazkh) on Aug 5, 2017 at 6:16am PDT

Cairo soon #elissa

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

A post shared by Elissa (@elissazkh) on Aug 5, 2017 at 6:16am PDT

جدير بالذكر أن إليسا قدمت أغنية ثنائية مع النجم تامر حسني بعنوان "ورا الشبابيك" وهو في إطار فيلم تامر حسنى الجديد "تصبح على خير"، والذي تم طرحه في عيد الفطر، وتمّ تسجيل الأغنية في بيروت، بعد عدة جلسات عمل جمعت بين تامر حسني وإليسا، والتي اتفقا فيها على تفاصيل العمل.

أقرا أيضا

إليسا تقابل جمهورها في بالقاهرة في حفلين غنائيين يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "إليسا تقابل جمهورها في بالقاهرة في حفلين غنائيين" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "إليسا تقابل جمهورها في بالقاهرة في حفلين غنائيين"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - إليسا تقابل جمهورها في بالقاهرة في حفلين غنائيين

المصدر : في الفن